img_icon_bug_tld-club ‪3.64 AED*‬ img_icon_bug_tld-org ‪37.00 AED*‬ img_icon_bug_tld-store ‪3.64 AED*‬ img_icon_bug_tld-live ‪7.31 AED*‬

أسماء النطاقات

احصل على ‎.com مقابل ‪29.00 AED*‬ فقط للسنة الأولى.

مطلوب الشراء لمدة سنتين. سنة(سنوات) إضافية ‪69.00 AED*‬

أداة إنشاء موقع ويب باللغة العربية

انظر ما يمكن أن يحققه لك موقع الويب.

ابدأ مجاناً اعرف المزيد

لا حاجة لاستخدام بطاقة ائتمان.**

أسماء النطاقات

امنح فكرتك مكاناً لتزدهر عبر الإنترنت.

سواء كنت ترغب في استخدام خيار كلاسيكي مع ‎.com أو تصبح مبدعًا مع ‎.app أو ‎.guru، فلا يوجد مكان أفضل للعثور على المنزل المثالي عبر الإنترنت لعملك أو فكرتك.

أداة إنشاء موقع ويب باللغة العربية

قم بإنشاء موقع ويب عالمي بشكل حقيقي.

تم تصميم أداة إنشاء موقع ويب باللغة العربية الجديدة الخاصة بنا بهدف وضع أعمالك على مستوى عالمي. يمكنك إنشاء موقع ويب رائع بسهولة يمكنه دعم ما يصل إلى 15 لغة مختلفة، ثم جذب العملاء من جميع أنحاء العالم باستخدام أدوات تسويق مضمنة.

بريد إلكتروني احترافي

اعتمد على نجاحك.

كل شخص لديه بريد إلكتروني، ولكن هذا لا يعني أن كل بريد إلكتروني هو متشابه. من المرجح بمقدار 9 أضعاف أن يختار العملاء عملاً تجاريًا بعنوان احترافي مثل you@ludlow.biz.

استضافة

تواجد على الإنترنت بشكل سريع وآمن ودائم.

هل تمتلك موقع ويب بالفعل؟ إذاً، قم بتنصيبه الآن في المكان الأمثل. فمع أوقات التحميل الرائدة في هذا المجال، ووقت التشغيل المضمون بنسبة 99.9% والدعم المقدم من خبراء، لا يحتاج الموقع التابع لك إلى أكثر من ذلك.

أمان SSL

احرص على حماية بياناتك وعملائك.

تحمي شهادة SSL البيانات التي تُنقل إلى الموقع التابع لك ومنه، سواء كانت معلومات شخصية أو أرقام بطاقات الائتمان. وعندما يشعر الزوار بالأمان، تزداد احتمالية اشتراكهم معك.
مرشد GoDaddy

الأسباب التي تدعوك إلى اختيار GoDaddy

هذا لأننا نعلم أن نجاح التقنيات يتوقف على نجاح من يقف وراءها ويقدم الدعم لها، وهذا حتى مع أفضل التقنيات. ولهذا نوفر لك دعماً من الخبراء عبر الهاتف، وغيره الكثير والكثير من الخدمات.  
  
اتصل بفريق الدعم الفني لدينا على ‎‪ ‪‎+971 4 508 1536‬ ‬.

يعتمد ملايين العملاء على خدمات النطاقات والاستضافة التي نوفرها لنشر أفكارهم عبر الإنترنت.

الأسئلة المتداولة

كيف تساعد GoDaddy أصحاب الشركات الصغيرة على النجاح؟

GoDaddy أكثر من مجرد منصة لبناء موقع الويب الخاص بك، نحن نقدم لك كل ما تحتاجه لتجعل تواجدك على الإنترنت فعالاً ولا يُنسَى. هل تملك موقع بالفعل؟ نحن نقدم لك خطط الاستضافة التي ستبقي موقعك سريعاً وآمناً وموجوداً على الإنترنت. بريداً إلكترونياً احترافياً يساعدك على بناء صورة احترافية. وأدوات التسويق الإلكتروني التي تساعد رواد الأعمال على نشر أفكارهم ومشاريعهم على الإنترنت من خلال موقع ويب مناسب للسوق. GoDaddy هو حلك الشامل لنشر فكرتك عبر الإنترنت والحصول على الدعم اللازم من خبراء و مختصي الدعم الفني لدى GoDaddy.

لماذا أحتاج إلى موقع ويب لعملي؟

أصبح الآن الجميع يحتاج إلى موقع ويب، حتى الشركات المحلية الصغيرة. فموقع الويب هو المكان الأول الذي يذهب إليه الأشخاص عند البحث عن منتج أو خدمة. يساعد موقع الويب الشركات على:
  • ترويج وبيع منتجاتهم وخدماتهم
  • التواصل مع عملاء جدد (والاحتفاظ بالعملاء الحاليين)
  • بناء المصداقية
  • التنافس مع الشركات الكبرى
  • التحكم في صورة علامتهم التجارية والتسويق لها بشكل جذاب وجديد ومستمر
وأفضل ما في الأمر أن موقع الويب أسهل كثيرًا وبأسعار معقولة أكثر مما تعتقد. تقدم GoDaddy مجموعة كاملة من أدوات الإنترنت لبناء مواقع الويب، جنبًا إلى جنب مع خيارات الاستضافة والبريد الإلكتروني والتسويق لتنمية أعمالهم على شبكة الإنترنت.

لماذا أحتاج إلى بريد إلكتروني احترافي؟

هناك الكثير من الأسباب للانتقال من بريدك الإلكتروني المجاني إلى البريد الإلكتروني المستند إلى النطاق، وإليك أهم 3 أسباب:
  1. من المرجح أن يثق العملاء في عنوان احترافي مثل lily@lilysbikes.com بدلاً من lilysbikestexas84@notmail.com.
  2. البريد الإلكتروني الاحترافي أكثر أماناً فهو يتيح لك عوامل تصفية واكتشاف البريد الضار والفيروسات.
  3. تعزز عناوين البريد الإلكتروني الاحترافية عملك بشكل أكثر فعالية. ففي كل مرة ترسل فيها بريداً إلكترونياً، أنت تشارك عنوان الويب الخاص بك مع العملاء والعملاء المحتملين. وتشجعهم على زيارته وتصفحه.

لماذا تحصل على اسم نطاق من GoDaddy؟

GoDaddy هو أكبر جهة تسجيل نطاقات موثوق به على مستوى العالم، والذي يمكّن الأشخاص، كما هو الحال معك ومن خلال الأفكار الإبداعية، من تحقيق النجاح والتميز عبر الإنترنت. يتميز شراء اسم نطاق بالسهولة وذلك من خلال أداة البحث عن النطاق وأدوات إنشاء اسم النطاق، حيث يمكنك العثور على عنوان موقع ويب مثالي لعملك.

ما الذي يجعل GoDaddy موقع الاستضافة الرائد عالمياً؟

مع قرابة 20 عاماً في المجال، نملك الخبرة والتكنولوجيا والخبراء اللازمين لمساعدة مصممي الويب والمطورين والمدونين على الإنترنت في بناء حضور قوي لهم على الويب. إن منصة استضافة المواقع الخاصة بنا، والمتكاملة مع لوحة التحكم cPanel، تضمن لك وقت تشغيل يصل إلى سرعة 99.9% ودعماً فنياً حائزاً على جوائز عديدة وساعد حوالي 20 مليون من العملاء في التواجد على الإنترنت.

لماذا تختار GoDaddy من أجل ووردبريس؟

تقدم GoDaddy خطط استضافة ووردبريس موثوقة وبأسعار معقولة، كما أنه يمكنك الحصول على أحدث المميزات والاصدارات وتثبيتها بسهولة ومن خلال نقرة واحدة فقط. يمكنك إدارة محتوى موقع الويب الخاص بك من مكان واحد؛ لديك مجموعة كبيرة من المزايا والوظائف الإضافية التي تمنحك خيارات غير محدودة للنجاح.

لماذا يتوجب عليَّ أن أنقل نطاقي أو موقع الويب أو استضافة المواقع خاصتي إلى GoDaddy؟

هناك عدة أسباب مختلفة. دائماً ما يكون دعمنا الحائز على جوائز في قائمة أسباب انتقال الأشخاص إلى GoDaddy. بالطبع، تُعَد أسعارنا - بما في ذلك إمكانية التمديد المجاني لمدة عام واحد للعديد من عمليات نقل النطاق - سبباً شائعاً آخر لانتقال الأشخاص الى GoDaddy. إذا كنت تملك بالفعل منتج واحد أو أكثر من منتجاتنا، فإن نقل نطاقك أو موقعك على الويب أو الاستضافة إلينا يتيح لك تعزيز تواجدك على الويب مع مزود واحد يسهل لك إدارة موقعك.
*,** عرض قيود المنتج والسياسات القانونية
الشعارات والعلامات الخاصة بالجهات الأخرى هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها المعنيين. جميع الحقوق محفوظة.