وفر اكس يوفر قيمة مضافة حقيقية لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا من خلال برنامج التسويق بالعمولة

أول منصة استرداد النقود في منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

إن الاتجاه نحو الإلكترونية في يومنا وعصرنا هذا هي ظاهره تحدث حول العالم وهذا الشيء ليس غريب على القاهره, مصر. عز الفايق المدير التنفيذي لشركه E-ntrepreneur لخدمات التسويق ومقرها القاهرة. WaffarX هو أول مشروع لهم و هو أول منصة لاسترداد النقود في منطقه الشرق الوسط و شمال افريقيا. هو أيضاً عضو في برنامج التسويق بالعمولة الخاص بجودادي، إن الإصدار التجريبي من WaffarX تم إصداره وتجربته على نماذج مختلفة من العملاء من فئات مختلفة. تطوير الموقع استمر مع أخذ أراء العملاء في الاعتبار، إلى ان تم إصدار نسخه محسنة في إبريل 2018. وبالرغم من أن WaffarX ما يزال موقع يافع إلا أنه يزوره 750 مستخدم ويتطلع على صفحته 3000 شخص يومياً. ويشرح فايق معنى اسم الموقع فيقول:

إن Waffar تعني التوفير باللغة العربية وال X هي ليست فقط المقدار الذي سيوفره الشخص الذي يستخدم WaffarX بل أيضاً القيمة المضافة الذي سيحصل عليها مثل توفير الوقت.

WaffarX يستخدم نظام الدفع لكل نقره PPC للإعلان و تحسين أداء محركات البحث SEO, مواقع التواصل الإجتماعي و الإعلانات خارج الإنترنت لبناء قاعده من المتابعين. WaffarX لديهم شركه البرمجيات الخاصه بهم, توسيع نطاق الخاص بهم جاهز و يخططون لإطلاق تطبيق الأندرويد الخاص بهم قريباً. إنهم يعملون حالياً على تحقيق أفضل تكلفة شراء للعملاء, وسيبدئون بزيادة ميزانية التسويق الخاصة بهم قريباً.

العمل عبر الانترنت: الاستثمار الملائم

لقد كان فايق يتابع نمو التجارة الإلكترونية في السنوات القليلة الماضية، ومعاييره لاستثمار جديد كانت كالآتي:
1) لن يحتاح لمخزون
2) قابل للتوسيع ليغطي منطقه الشرق الوسط و شمال أفريقيا بأكملها
3) سيكون عمل عبر الإنترنت

إطلاق موقع إلكتروني كانت خطتنا منذ 2012. أولاً؛ إختبرنا موقع لشركه تجميل، ثم درسنا الفكرة وأردنا أن نوفر شيء يحمل قيمه مضافه حقيقية.

بعد رحلته إلى كاليفورنيا قرر فايق إطلاق منصه لاسترداد النقود في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهكذا ولدت الشركة. اليوم WaffarX تقدم خدمات استرداد النقود, قسائم شراء وأكواد للخصومات, كما إنها توفر خدمات سهلة ومستقرة لطرق السحب تناسب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ففي مصر لديهم شراكه مع شركة فوري لتسهيل سحب النقود المستردة.

ان هدفنا الرئيسي هو انشاء المصدر الأكبر والأوحد للعملاء الالكترونيين الأكفأ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما نهدف أيضاً أن نكون الاختيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن العروض والإدخار. نحن نخطط لمواصلة تطوير عروضنا في المستقبل.

“برنامج التسويق بالعمولة ضروري لنموذج العمل هذا”

الانتساب العمولة التسويق

WaffarX أصبح جزء من التسويق بالعمولة منذ نوفمبر 2017، بالإشارة إلى أن برنامج التسويق بالعمولة ضروري لنموذج عملهم. يقول فايق أن قدرتهم على تسويق الكثير من المنتجات والخدمات مع عدم وجود مخزون من خلال برنامج التسويق بالعمولة هو “حقاً مربح”. وفقاً لفايق فهذا ما يحتاجه التسويق بالعمولة لينجح إلكترونياً.
1) القدرة على فهم الشروط والأحكام لبرنامج التسويق بالعمولة، ويتشابه معظمهم.
2) القدرة على توفير قيمة مضافة للمتابعين القائمة على الخبرة والدراية.

أنا أنصح كل من لديه معلومات كافيه عن برنامج التسويق بالعمولة بالاشتراك وبدأ تسويق المنتجات وفقاً لخبرتهم. بإمكانهم بناء فكرة كاملة أيضاً لكن تقديم قيمة مضافة هو شيء ضروري أيضاً.

 عضو في برنامج التسويق بالعمولة الخاص بجودادي

التسويق بالعمولة جودادي استرداد النقود الكتروني

WaffarX هو عضو في برنامج جودادي الخاص بالتسويق بالعمولة. إنهم يعرضون الصفحة الرئيسية لجودادي كرابط أساسي ويضيفوا أي كوبونات خصم او عروض خاصة. فايق نفسه من مستخدمين جودادي, فهو يستخدم اسم نطاق من جودادي, شهادة SSL ، ومنتجات office 365. كمسوق بالعمولة فهو يعتقد ان الأشخاص تختار جودادي لأسعارها المعقولة، واجهتها سهلة الاستخدام ولأنها تدعم العديد من العملات في المنطقة.

من رأيي إن جودادي ضرورية لبرامج التسويق بالعمولة. لأنك بهذه الطريقة ستوفر منتجات وخدمات سهلة الاستخدام لسوق ينمو بشكل كبير.

يقول فايق إن معظم الناس في المنطقة لا يعرفون ما هو برنامج التسويق بالعمولة، ومن يعرف ما هي لا يكون ملم بالمفهوم جيداً. فهو يعتقد انه سيكون هناك تغيير إيجابي في هذا الموضوع كلما زاد عدد الأشخاص ذو صلة في الإلتحاق ببرنامج التسويق بالعمولة؛ أشخاص لهم متابعين وأشخاص يمكنهم خلق قيمه مضافة حقيقية.

Image by: unsplash