‪ ‪‎+971 4 508 1536‬ ‬

اتصل بنا

الأحد إلى الخميس 9:00 ص إلى 8:00 م الإمارات
‪ ‪‎+971 4 508 1536‬ ‬

الأحد إلى الخميس 9:00 ص إلى 8:00 م الإمارات
‪ ‪+44 20 7023 7959‬ ‬

الأحد إلى الخميس 9:00 ص إلى 8:00 م الإمارات
‪ ‪‎+1 480 651-9900‬ ‬

الدليل العام
أرقام الهواتف وساعات العمل

طلب معاودة الاتصال

لا داعي للانتظار.  قدم طلبك وسنعاود الاتصال بك.

طلب معاودة الاتصال

مركز المساعدة

استكشف موارد المساعدة عبر الإنترنت لدينا

احصل على مساعدة

مدونة المساعدة
تسجيل الدخول
الخروج الآن

أسماء نطاقات ‎.site

حدد وجودك عبر الإنترنت باستخدام اسم النطاق ‎.site.

متوفر الآن! بدءًا من

‏146.86 AED* ‏3.64 AED*/للسنة الأولى

none

ما هو نطاق ‎.site؟

وحيث أنه نطاق غير مقيد، فإن ‎.site مفتوح على مصراعيه للتأويل. فالفنانون والصناع ومطوري الويب والفرق الرياضية والناشرون يمكنهم جميعًا استخدام ‎.site لإنشاء عناوين ويب يسهل تذكرها. إنه فرصة جديدة لإنشاء علامة تجارية فريدة. ولأن أسماء النطاقات ‎.site لم تكن موجودة ما دامت هناك أخرى، فقد حصلت على فرصة أفضل لتسجيل شيء ما أقصر وأكثر جاذبية.

‎.site يحدد المكان.

مصطلح الموقع سهل الفهم: إنه المكان الذي يوجد به شيء أو تم تحديد موقعه أو سيوجد به. بشكل أساسي، إنه المكان الذي تبحث فيه عن شيء ما. والآن، تخيل أنك تجمع بين ذلك الشيء الجميل الذي تقوم بصناعته أو القيام به باستخدام اسم نطاق موقع. فجأة. لقد قمت بتأسيسه للتو بنفسك، إذ أنه المكان الذي يتوجب الذهاب إليه للبحث عن أي شيء تقوم بإنتاجه. عندما يتعلق الأمر بإمكانية الحصول على علامة تجارية ذات سمعة قوية، فمن الصعب مجاراة نطاقات ‎.site.

إذا كانت شركتك تشتمل على موقع فعلي وليس افتراضي، فإن اسم النطاق ‎.site يتيح مشاهد للاحتمالات. وإذا كان النجاح الخاص بمتجرك المحلي ليس على ما يرام، قم بتسجيل ‎.site واستخدمه لإنشاء متجر للتجارة الإلكترونية. أو إذا كنت شخص يقوم بالمتابعة الشخصية، كأن تكون فنانًا تشكيليًا أو موسيقارًا، فيمكنك شراء ‎.site لاستخدامه كعنوان لمنتدى المناقشة أو موقع المعجبين الخاص بك. فهو ينشئ فرصًا جديدة عبر الإنترنت بينما يسمح لك بإتمام أعمالك العظيمة دون الاتصال بالإنترنت.

‎.site لوحة فارغة خاصة بك.

ثمة سبب وجيه وهو أن النطاقات مثل ‎.com و ‎.net الشائعة جدًا متعددة الاستخدام. يمكن لأي شخص في أية صناعة استخدام هذه النطاقات للاتصال بالإنترنت، وتستمر نطاقات ‎.site في هذا التقليد العالمي. فهو ليس مخصصًا لأي موقع أو صناعة، وبالتالي يمكنك استخدام نطاق ‎.site لأية فكرة تحلم بها. إذا كانت هناك فكرة تختمر في عقلك، فقد حان الوقت لتسجيل ‎.site لإنشاء صفحة رئيسية لها عبر الإنترنت.

ليست هناك نطاقات بشكل حصري للحكومات أو المؤسسات العسكرية أو التعليمية، بل حتى جزيرة أسينشين الصغيرة، والتي يبلغ عدد سكانها 806 نسمة، حصلت على نطاق خاص بها (وهو ‎.ac إذا كنت شغوفًا لمعرفته). ولكن باستخدام ‎.site، فإن العكس هو الصحيح. ليست هناك متطلبات أو توقعات لنوع محدد من الأفراد أو المنظمات لاستخدامها. يمكن لأي شخص لديه فكرة لطيفة إنشاء ‎.site لعرضها.

في الواقع، يمكن استخدام ‎.site في كافة الأنواع بطرق مبتكرة أو غير تقليدية. فالمدافعون عن الإملاء قد يهزون رؤوسهم، بيد أن الموقع يبدو أشبه كثيرًا بالمصطلح الذي نستخدمه ونحن نعني الرؤية. وتلك هي أيضًا نهاية الكثير من الكلمات باللغة الإنجليزية. فإن كنت تعتقد أنه من الصعب جدًا أن تصدق، فإن الإدراك المتأخر ربما يقدم منظورًا مختلفًا.

سجل ‎.site بينما لا يزال بإمكانك ذلك

وكما هو الحال مع ‎.com و ‎.net، يمكنك التأكد بأن اسم النطاق ‎.site يتم تعلمه بسرعة. فإذا كانت لديك فكرة رائعة، فتأكد من أنك قمت بتسجيل ‎.site قبل أن يصل إليها أي شخص أولاً. ثمة هناك فرصة جديدة لابتكار علامة تجارية مختصرة وجميلة، وبالتالي فلا تنتظر تسجيل ‎.site.
* إخلاء المسؤولية عن المنتج والسياسات القانونية.
الشعارات والعلامات الخاصة بالجهات الأخرى هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها المعنيين. جميع الحقوق محفوظة.

.site Domain Names

Designate your online presence with a .site domain name.

Available now! Starting at

AED 146.91* AED 3.64*/1st yr

site

What is a .site domain?

As an unrestricted domain, .site is wide open to interpretation. Artists, manufacturers, web developers, sports teams, publishers can all use .site to create memorable web addresses. It’s a new opportunity to create a unique brand. Because .site domain names haven’t been around as long as some others, you’ve got a better chance to register something short and catchy.

.site marks the spot.

The term site is easy to understand: It’s a place where something is, has been or will be located. Basically, it’s where you look for something. Now, imagine combining that awesome thing you make or do with a .site domain name. Boom. You just established yourself as the place to go to find whatever it is you produce. When it comes to potential for a powerful brand, it’s hard to top .site domains.

If your business has a physical, brick-and-mortar location, the .site domain name opens up a new landscape of possibilities. If the success of your local shop is taking off, register .site and use it to create an eCommerce store. Or if you’re someone with an in-person following — like a visual artist or musician — you could buy .site to use as the address for your discussion forum or fan site. It creates new opportunities online while letting you continue your great work offline.

.site is your blank canvas.

A big reason domains like .com and .net are so popular is their versatility. Anyone in any industry can use these domains to get online — and .site domains carry on this universal tradition. It’s not specific to any location or industry, so you can use a .site domain for any idea you dream up. If an idea had been building in the back of your mind, it’s time to register .site to create a home for it online.

There are domains exclusively for government, military, educational institutions — heck, even tiny Ascension Island, population 806, gets its own domain (.ac if you’re curious). But with .site, the opposite is true. There are no requirements or expectations for a specific type of individual or organization using it. Anyone with a cool idea can create a .site to show it off.

In fact, .site can be used in all kinds of creative or unconventional ways. Sticklers for spelling might shake their heads, but site sounds a lot like the term we use to mean vision. And that’s also the ending for a lot of words in the English language. If you think this is too hard to believe, hindsight might offer a different perspective.

Register .site while you still can

Like its forerunners .com and .net, you can be sure the .site domain name will catch on fast. If you’ve got a great idea, make sure you register .site before somebody gets there first. This is a brand-new opportunity to create a brand that’s short and sweet, so don’t wait to register your .site.
* Product disclaimers and legal policies.
Third-party logos and marks are registered trademarks of their respective owners. All rights reserved.